-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

مكتتبي “LPP” و “AADL” يتحدون قرارات وزارة السكن

مكتتبي “LPP” و “AADL” يتحدون قرارات وزارة السكن


كشف رئيس المنظمة الوطنية لحماية المستهلك، مصطفى زبدي عن انضمام مكتتبي عدل المحتجين مؤخرا للجنة المعنية بمتابعة مشاكل المسجلين في صيغة سكنات الترقوي العمومي “LPP”بهدف توحيد صفوفهم ومواجهة قرارات الوزارة الوصية.

وقال زبدي في تصريح لـ “سبق برس” أن المشاكل التي يتخبط فيها مكتتبي سكنات عدل، دفعت بالمنظمة لضمهم ضمن اللجنة التي تعنى بمتابعة مشاكل المسجلين في ذات الصيغة والذين دخلوا في صراع مع وزارة السكن بعد التأخر المسجل في تسليمهم مفاتيح سكناتهم.

وحسب رئيس المنظمة الوطنية لحماية المستهلك فإن مكتتبي صيغة الترقوي العمومي، في ظل تعنت الوزارة الوصية سيتجهون نحو التصعيد من خلال رفضهم تسلم مفاتيح وتسديد الشطر الثالث، مؤكدا أن اللجنة التي تم تشكيلها لن تسكت على مثل هذه الممارسات خاصة وأن الوزير الحالي عاد ليفرض الضريبة المقدرة بـ5% على مكتتبي “LPP” وهي الضريبة التي ألغيت بقرار من الوزير السابق عبد الحميد تمار، قائلا: “الضريبة سقطت بعد سجال كبير دار بين مكتتبي هاته الصيغة والوزير الأسبق عبد الحميد تمار، أما أن تعود اليوم فهذا هو الأمر الذي لن نقبله”.

المصدر : سبق برس

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020