-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

جلسة مرتقبة لرفع الحصانة عن عضوين في مجلس الأمة

جلسة مرتقبة لرفع الحصانة عن عضوين في مجلس الأمة


رفعت لجنة الشؤون القانونية لمجلس الأمة، تقريري رفع الحصانة البرلمانية عن عضوي مجلس الأمة، علي طالبي، و أحمد أوراغي إلى المكتب، على أن يعرض تقريرا اللجنة فيما بعد على الأعضاء للفصل فيهما في جلسة مغلقة.

وجاء في بيان لمجلس الأمة، تحوز “سبق برس” نسخة منه، اليوم: “طبقا لأحكام المادة 127 من الدستور و المادة 125 من النظام الداخلي لمجلس الأمة، واصلت لجنة الشؤون القانونية والإدارية وحقوق الإنسان والتنظيم المحلي وتهيئة الإقليم والتقسيم الإقليمي لمجلس الأمّـة، سلسلة اجتماعاتها، برئاسة نور الدين بالأطرش، رئيس اللجنة، وبحضور محمد بوبطيمة، نائب رئيس مجلس الأمة، المكلف بمتابعة شؤون التشريع والعلاقات مع الحكومة و المجلس الشعبي الوطني، وذلك في إطار دراسة طلب وزير العدل، حافظ الأختام المتضمن تفعيل إجراءات رفع الحصانة البرلمانية عن عضوي مجلس الأمة علي طالبي وأحمد أوراغي”.

وأضاف المصدر ذاته: “وقد استمعت اللجنة خلال اجتماعها اليوم إلى عضو مجلس الأمة علي طالبي، وفي السياق ذاته، كانت اللجنة قد استنفذت الإجراءات المتعلقة برفع الحصانة البرلمانية عن عضو مجلس الأمة أحمد أوراغي، وأعدت التقرير الخاص به”.

وتابع البيان: “للإشارة، فإن اللجنة سترفع التقريرين الذين أعدتهما في موضوع رفع الحصانة البرلمانية عن عضوي مجلس الأمة علي طالبي وأحمد أوراغي إلى المكتب، على أن يعرض تقريرا اللجنة فيما بعد على الأعضاء للفصل فيهما في جلسة مغلقة”.

المصدر : سبق برس

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020