-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

هل انسحب تبون من سباق الترشح ؟ مديرية الحملة الإنتخابية ترد

هل انسحب تبون من سباق الترشح ؟ مديرية الحملة الإنتخابية ترد


نفى محمد لعقاب المكلف بالاعلام لدى حملة الراغب في الترشح للرئاسيات عبد المجيد تبون، انسحاب الأخير من سباق الترشح لاستحقاق 12 ديسمبر،  متهما مروجي “الإشاعات بمحاولة ضرب مصداقية عبد المجيد تبون”.

وقال لعقاب في إتصال هاتفي مع “سبق برس” إن “هذا الانسحاب المزعوم يروج له أشخاص أربكهم ترشح عبد المجيد تبون للرئاسيات”، موضحا في هذا السياق :”يجب أن نكون صرحاء مع الرأي العام  هناك أناس يتقاضون أموال من طرف العصابة المالية والسياسية من أجل كبح طموح مرشحنا في هذا الاستحقاق المصيري”.

وشدد المتحدث بأن القائمين على حملة الوزير الأول الأسبق واجهتهم عراقيل كبيرة أثناء عملية جمع توقيعات الناخبين على استمارات الترشح، مضيفا: ” واجهتنا مشاكل بيروقراطية كبيرة جدا وسيما وأن مرشحنا حر وليس مهيكلا  في حزب سياسي”.

وفي السياق يرى محمد لعقاب أن الأمناء العامون في البلديات لم  يلتزموا بتعليمات  السلطة الوطنية المستقلة  للانتخابات القاضية بتفويض الإمضاء لأشخاص آخرين، وهو ما صعب المهمة في عدة بلديات.

بالمقابل كشف أن العملية تشهد تقدما كبيرا، في حين أكد أنه لم يتم اتخاذ قرار بعد لوضع الملف النهائي في مقر السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات لأن في الوقت متسع حسبه.

وفي رده على الرأي القائل أن  عبد المجيد تبون يحضى بدعم من جهات في السلطة  قال المتحدث  :” لن أعلق على مثل هذه التصريحات، فالمؤسسة العسكرية شددت بأنه لا مرشح لها في هذه الانتخابات، وهذا رد يكفي”.

وفتح  الأستاذ الجامعي النار على بعض الراغبين في الترشح مؤكدا أن همهم مهاجمة المرشح تبون دون سبب، داعيا إيهم لضرورة التركيز على عملهم عوض تعليق فشلهم في عملية جمع التوقيعات على عبد المجيد تبون خاصة.

المصدر : سبق برس

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020