-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

فلاديمير بوتين يهنئ بن صالح بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخامسة والستين لاندلاع الثورة المجيدة

فلاديمير بوتين يهنئ بن صالح بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخامسة والستين لاندلاع الثورة المجيدة


الجزائر – بعث رئيس جمهورية روسيا الاتحادية، فلاديمير بوتين أمس الخميس برسالة تهنئة لرئيس الدولة، عبد القادر بن صالح بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخامسة والستين (65) لاندلاع ثورة الفاتح من نوفمبر 1954 المجيدة، أكد له فيها على ما يطبع علاقات البلدين من “صداقة وتشييد”.

وأشار السيد بوتين في رسالته التي قرأها نيابة عنه السفير الروسي بالجزائر، ايغور بيلييف بمناسبة الحفل الموسيقي الذي أقيم بأوبرا الجزائر، في أداء مشترك بين فرقة من الحرس الجمهوري الجزائري والأوركسترا المركزية لوزارة الدفاع الروسية في إطار الاحتفالات المخلدة لذكرى الفاتح من نوفمبر 1954 أن “العلاقات التي تجمع الجزائر بروسيا هي علاقات صداقة بناءة”.

وأكد الرئيس الروسي أيضا في رسالته أن “طابع الصداقة والتشييد الذي يميز علاقات البلدين قد تأكد من خلال لقائنا في سوتشي” على هامش القمة الأولى روسيا-افريقيا (24-25 أكتوبر 2019).

وأكد بوتين الذي جدد في نهاية رسالته “تمنياته لرئيس الدولة والشعب الجزائري بموفور الصحة والازدهار”، بقوله “لازلت متيقنا أننا سنواصل، بفضل تكاثف جهودنا، الحوار بين الجزائر و روسيا والتعاون الثنائي في عديد المجالات، وهذا خدمة لشعبينا وتعزيزا للاستقرار والسلم بإفريقيا والشرق الأوسط”.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020