-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

جمعية العلماء المسلمين تحذر من تحريف الحراك الشعبي

جمعية العلماء المسلمين تحذر من تحريف الحراك الشعبي


ثمنت جمعية العلماء المسلمين الجزائريين “استمرار محاربة الفساد ومتابعة المفسدين، داعية إلى تجسيد مبدأ القانون فوق الجميع” محذرة في السياق ذاته من محاولة تشويه الحراك الشعبي الذي يستمر منذ يوم 22 فيفري المنصرم.

وجاء في بيان لجمعية العلماء المسلمين حمل توقيع عبد الرزاق قسوم، عقب اجتماع هيئتها الاستشارية العليا: “تحيي جمعية العلماء المسلمين تواصل الحراك الشعبي السلمي الوطني، وتؤكد على وقوفها معه في مطالبه المشروعة، وفي الوقت نفسه تحذر من كل محاولات تشويهه، أو تحريفه لأغراض فئوية أو جهوية أو إيديولوجية”.

وأضاف المصدر ذاته: “تتابع الجمعية باهتمام بالغ سير العلمية السياسية الجارية في البلاد، والتجاذبات المرافقة لها، وتهيب بالجميع أن يتحملوا مسؤولياتهم التاريخية من أجل المصلحة العليا للوطن”، معبرة عن رفضها القاطع لأي تدخل أجنبي في القضايا الداخلية للوطن.

وتابع البيان: “تؤكد جمعية العلماء المسلمين على واجب المحافظة على الوطن في أمنه وسلامته، واستقراره ووحدته وتهيب بكل الجزائريين و الجزائريات، كل من موقع مسؤوليته، خصوصا ونحن نعيش نفحات ذكرى نوفمبر الخالدة، والمولد النبوي الشريف، أن يستلهموا من قيم نوفمبر الخالدة والهدي النبوي الشريف، معاني المحبة والأخوة والتضامن والتسامح”.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020