-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

غلق 14 ألف مخبزة وأزمة خبز في الأفق

غلق 14 ألف مخبزة وأزمة خبز في الأفق


حذر رئيس الإتحادية الوطنية للخبازين، يوسف قلفاط، من أزمة خبز حادة في الأفق في ظل استمرار إفلاس المخابز عبر الوطن، نتيجة خسارة الخبازين وغياب هامش الربح.

وقال يوسف قلفاط في تصريح لـ ” سبق برس” إن الجزائر ستشهد أزمة خبز مستقبلا في حال استمرت المخابز بالاغلاق نتيجة إفلاسها، مشيرا  بأن تم إغلاق ما يقارب 14 الف مخبزة في آخر أربعة سنوات حسب مسح أجرته وزارة التجارة و الذي أظهر وجود 7 آلاف مخبزة تنشط عبر ولايات الوطن.

وحسب رئيس الإتحادية الوطنية للخبازين، فان المشكل الأساسي الذي يواجه الخبازين هو غياب هامش الربح مقوبل ما دفع بأصحابها لإغلاقها وتغيير نشاطهم بشكل نهائي.

وحسب المتحدث فإن الحكومة مطالبة اليوم قبل رفع الدعم عن الفرينة بأن توجه دعما مباشرا للخبازين للحفاظ على استمرار توزيع هذه المادة الأساسية، مذكرا بأن الإتحادية طلبت في وقت سابق بتخصيص الدعم للفرينة الموجهة لصناعة الخبز  لإنهاء استغلالها في صناعة الحلويات.

المصدر : سبق برس

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020