-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

هذا ما قاله المترشح عبد المجيد تبون عن تحرير الأجور الأقل من 30 ألف دينار من الضرائب.

تبون : سأواصل التطهير و احرر الأجور الأقل من 30 الف دج من الضرائب


كشف المترشح للإنتخابات الرئاسية عبد المجيد تبون عن برنامجه الإنتخابي و شعار حملته الإنتخابية “بالتغيير ملتزمون و عليه قادرون ”

كما وزع المترشح نسخا من برنامجه الإنتخابي على الصحفيين الذي يشمل 54 إلتزاما و ذلك “تبركا بالعام 1954 الذي فجرت خلاله الثورة ” .

و نفى تبون ان يكون إلتقى علي بن فليس او ان يكون قد تامر على اي مترشح اخر مفيدا ان كل المترشحين لهم نفس الحظوظ .

و إعتبر تبون الأقاويل المتعلقة بدعمه من قبل مناضلي الأفلان انها زوبعة في فنجان مؤكدا انه يرحب بالجميع إلا 2 الذين يخدمون تيارات اجنبية و الذي هم ضد الثوابت الوطنية .

و لخص تبون برنامجه الإنتخابي بالقول انه سيشرح كل القطاعات مؤكدا انه قادر على حل جميع المشاكل واولها في المجال السياسي تتعلق بالتغييرات في الدستور و كيفية الوصول الى مؤسسات الدولة .

في الناحية الإقتصادية قال تبون ان الخلل واضح إمكانيات بلدنا عالية في حين وضع إقتصادنا شبه مزري مشيرا الى ان الأموال موجودين و سأخذهم و اعرف اين اخذهم

ووعد تبون بأن عملية التطهير التي إنطلقت بها وزارة العدالة ستستمر في عهده في حال اصبح رئيسا مضيفا ان اموال المنهوبة ستعود .

كما تعهد عبد المجيد تبون بحل مشكل صندوق التقاعد مضيفا انه سيقوم ما بوسعه في خدمة الوطن و المواطن .

واوضح تبون انه ليس شعبوي و لن يقدم وعودا لا يقدر على تنفيذها مشيرا انه سيأخذ على عاتقه رفع قيمة الدينار و إعادة الإعتبار للقدرة الشرائية .

مؤكدا انه يلتزم برفع الضرائب نهائيا على كل من له اجر اقل من 30 الف دينار .

واضاف تبون انه سيحل مشكلة التضخم عبر سحب الأموال المتداولة خارج القنوات الرسمية

ودعا تبون الذي وصف نفسه بالوطني النوفمبري المواطنيين الى عدم إتباع الأخبار الزائفة التي يروج لها تيار اجنبي في الجزائر .

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020