-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

رئاسيات 12 ديسمبر : بن قرينة يعد باستفتاء الشعب في مصير - سجناء الحراش -

رئاسيات 12 ديسمبر : بن قرينة يعد باستفتاء الشعب في مصير - سجناء الحراش -


أوضح رئيس حركة البناء الوطني، عبد القادر بن قرينة، بأن “الأموال المنهوبة المهربة إلى البنوك الأجنبية تفوق 200 مليار دولار.

واستند بن قرينة المرشح للإنتخابات الرئاسية إلى خبراء الإقتصاد قولهم أن” استرجاع 150 مليار دولار سيضمن ميزانية تسيير الدولة للثلاث سنوات المقبلة في التسيير والتجهيز وحتى الاستثمار”.

وشدد المتحدث خلال نزوله ضيفا على جريدة الوسط اليوم: بأنه “لا  يوجد فائدة من إبقاء الفاسدين بالسجون مقابل ضياع ميزانية تفوق 200 مليار دولار على الشعب الجزائر”.

وتابع في هذا السياق: “سأستفتي الجزائريين بين إبقاء الفاسدين في السجن عن التهم التي تثبت عليهم، وبين إجراء صلح معهم مشروط بإعادتهم للأموال المنهوبة، وإذا حكم الشعب بأن يبقوا داخل السجون مدى حياتهم فسأمتثل لقراره”.

وفي موضوع آخر، قال بن قرينة إن المصالحة الوطنية التي طالما تغنى بها رئيس الجمهورية السابق عبد العزيز بوتفليقة بريئة منه، باعتبار أن البلاد كانت تشهد عشية تلسمه الحكم عافية أمنية وتراجع في العمليات الإرهابية.

وقال رئيس حركة البناء الوطني إن “بوتفليقة أمضى فقط على تدابير القانون الذي كان جاهزا منذ سنة 1996، ولم يكن بوتفليقة وراء صياغته”.

المصدر : سبق برس

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020