-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

المنتخب الوطني الجزائري : بلماضي يحذر من المنتخب الزامبي.

المنتخب الوطني الجزائري : بلماضي يحذر من المنتخب الزامبي.


حذر مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي من خطورة المنتخب الزامبي، مؤكدا بأن المباراة معهم لن تكون سهلة، سيما بعد خلقه متاعب عديدة سابقا والفوز ” علينا في تصفيات مونديال 2018 ذهابا وإيابا”.

وبرر بلماضي خلال ندوة صحفية  قبل مباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021، عدم استدعاء ياسين براهيمي لتربص مبارتي زامبيا وبوتسوانا مشكل شخصي للاعب، موضحا في هذا السياق ” براهيمي طلب إعفاءه من التربص بسبب مشكل شخصي، وهو الأن يتألق في قطر مع فريقه، ولولا السبب العائلي لكان تواجد معنا بشكل عادي جدا لأنه مهم بالنسبة لنا “.

وفضل مدرب محاربي الصحراء التعليق بروية على عدم المشاركة الدائمة لقائد الخضر رياض محرز مع ناديه مانشستر سيتي، حيث قال :” أعلم شيء واحد وهو أن رياض أصبح غير مرتاح وبدأ يفقد صبره، ولن أهاجم مدربه، وبخصوص وضعيته معنا فهذا لن يطرح أي إشكال وسيشارك بشكل عاد”.

وبشأن عودة اللاعب بلقبلة للمنتخب بعد استبعاده من تشكيلة التي فازت بكأس إفريقيا بمصر، أوضح بلماضي :” إن الله غفور رحيم”، في حين دافع عن نجم الأهلي السعودي يوسف بلايلي الذي يصنع الحدث بمشاكله في السعودية، مؤكدا :” ما شاهدته من يوسف خلال أول يوم من التدريبات، يؤكد بأنه في أفضل أحواله”.

وفي سياق أخر شدد الناخب الوطني، بأن عودة الظهير الأيسر لنادي نابولي الإيطالي فوزي غلام مرتبطة توفر العديد من الشروط أولها عودته للمنافسة مع ناديه.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020