-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

رئاسيات 12 ديسمبر -افتتاح الحملة الإنتخابية : بن قرينة يختار العاصمة، بن فليس في تلمسان وبلعيد وتبون يلتقيان في أدرار

رئاسيات 12 ديسمبر -افتتاح الحملة الإنتخابية : بن قرينة يختار العاصمة، بن فليس في تلمسان وبلعيد وتبون يلتقيان في أدرار


أنهى المترشحون الخمسة للإنتخابات الرئاسية المقررة يوم 12 ديسمبر المقبل، ضبط برنامج الحملة الإنتخابية التي تبدأ يوم الأحد 17 نوفمبر، في حين تبقى نقطة الانطلاق مهمة لكل المترشحين من أجل جس نبض الشارع الذي يعيش انقساما بين المؤيدين للمسار الإنتخابي والرافضين له عبر التمسك بالحراك الشعبي.

وكشف سعيد نفيسي، مدير الحملة الانتخابية للمترشح، عبد القادر بن قرينة، في إتصال هاتفي مع “سبق برس” بأنه تم تحديد العاصمة كنقطة إنطلاق حملة مرشح حركة البناء الوطني للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها في 12 ديسمبر،  قائلا في هذا السياق: “سطرنا في برنامجنا زيارة 30 ولاية، ولكن نواجه تعطيلا من قبل السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات لأنها لم تعطي لنا الموافقة النهائية فيما يخص القاعات في الولايات المقرر إجراؤها”.

من جهته أكد، شكيب قويدري، المكلف بالإعلام لحملة المترشح، علي بن فليس، في تصريح لـ “سبق برس” بأنه تم برمجة تجمعات في 30 ولاية خلال الحملة الانتخابية التي ستنطلق يوم 17 نوفمبر، مشيرا إلى انطلاق الحملة الترويجية لبرنامج مرشح حزب طلائع الحريات، يوم الأحد، من زيارة ولايتي تلمسان وتمنراست.

أما رؤوف معمري المكلف بالإعلام في الحملة الانتخابية للمترشح، عبد العزيز بلعيد، فأوضح في اتصال هاتفي مع “سبق برس” بأنه تم تحديد ولاية أدرار كنقطة انطلاق للحملة الانتخابية، متابعا في السياق ذاته: “قررنا زيارة 22 ولاية، وقد نزور ولايتين في يوم واحد، مع ترك المجال للمدراء الولائيين بالنشاط في الولايات التي لا يمكن زيارتها”.

من جهته، كشف مصدر من مديرية حملة عبد المجيد تبون في تصريح لـ”سبق برس” أن الأخير اختار ولاية أدرار لتنشيط تجمع شعبي في اليوم الأول للحملة الإنتخابية، بالمقابل أكد وجود برنامج بزيارة أكثر من 32 ولاية في الوقت الحالي.

المصدر : سبق برس

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020