-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

منظمة المجاهدين تراسل وزير العدل بخصوص المجاهد لخضر بورقعة

منظمة المجاهدين تراسل وزير العدل بخصوص المجاهد لخضر بورقعة


وجهت المنظمة الوطنية للمجاهدين رسالة لوزير العدل حافظ الأختام، بلقاسم زغماتي، إلتمست فيه إطلاق سراحه وتمكينه من التواجد في أحضان أسرته وتلقي الرعاية الكافية التي تقتضيها وضعيته.

واستندت رسالة المنظمة التي وجهتها أمس لوزير العدل وتحوز “سبق برس” نسخة منه  إلى المتابعة الدقيقة للوضعية الصحية للمجاهد لخضر بورقعة والتطور الخطير الذي آلت إليه من خلال نقله من سجن الحراش إلى مستشفى مصطفى باشا، لترفع التماسا انطلاقا من الإعتبارات الإنسانية والتاريخية التي ترتبط بعلاقة بورقعة مع ثورة التحرير.

وخاطبت المنظمة الوطنية للمجاهدين وزير العدل: “إزاء هذا التطور المأساوي وبقطع النظر عن المواقف الظرفية من الأحداث الجارية وما ترتب عنها من تداعيات فإن ثقة منظمة المجاهدين كبيرة في إقدام معاليكم على مبادرة تأخذ بالحسبان الإعتبارات التي تخص المجاهد لخضر بورقعة”.

وتجدر الإشارة أن قاضي التحقيق لدى محكمة بئر مراد رايس، أمر يوم 30 جوان بإيداع المجاهد لخضر بورقعة الحبس المؤقت بتهمة إهانة هيئة نظامية وإضعاف الروح المعنوية للجيش. وقد نقل الأسبوع الماضي إلى مستشفى مصطفى باشا وأجريت لهم عملية جراحية.

المصدر : سبق برس

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020