-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

رياضة - محرز و زوجته ريتا : الصحف الإنجليزية تفضح زوجة محرز.

رياضة - محرز و زوجته ريتا : الصحف الإنجليزية تفضح زوجة محرز.


أبدى رياض محرز انزعاجا من ريتا جوهال، كما ذكرته أحدث تقارير الصحافة البريطانية. التي أوضحت أن زوجة قائد “الخضر” شوهدت في ملهي ليليٍّ بِمدينة مانشستر الإنجليزية، رفقة البطل العالمي والأولمبي للملاكمة الأمريكي ديونتاي وايلدر. وأضافت أن شقيقة محرز – التي رافقتها – سارعت لِإبعاد ريتا وصدّها عن مجالسة وايلدر.

وشعر رياض محرز بِالصّدمة، ولم يهضم سلوك زوجته، وأبدى غضبا شديدا، تقول صحافة الفضائح البريطانية.

وتأتي هذه الحادثة، بعد سلوك آخر منذ نحو شهرَين من الآن صدر عن ريتا جوهال، لمّا نشرت شريط فيديو عبر موقع التواصل الإجتماعي “أنستغرام”، تظهر من خلاله وهي تضع رجلَيها فوق لوحة قيادة السيارة، وتُبدي تذمّرا بِسبب ازدحام المرور في إحدى مدن انجلترا.

للإشارة، فإن ريتا جوهال (28 سنة/ نفس عمر محرز) بريطانية من أصول هندية، تشتغل في مجالَي عرض الأزياء والغناء. ارتبطت بِرياض محرز عام 2015، وأنجبا طفلَين.

وإذا كان رياض محرز يوصف بِأنه مُتخلّق وخجول ورزين، سواء في مجال كرة القدم، أو خارج أسوار الملاعب. فإن زوجته ريتا جوهال تتميّز بِشخصية مُغايرة تماما، وتعيش وفق نمط غربيٍّ صرف، لايتماشى إطلاقا والعادات والتقاليد الجزائريَين

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020