-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

بالفيديو - الحملة الإنتخابية : علي بن فليس يرى ان المسار الإنتخابي أنقذ الجزائر من التدخل الخارجي.

بالفيديو - الحملة الإنتخابية : علي بن فليس يرى ان المسار الإنتخابي أنقذ الجزائر من التدخل الخارجي.


أكد المترشح للرئاسيات، علي بن فليس، أن المرور في طرح المسار الإنتخابي خاصة بعد توفر شروطه على غرار تنظيم الحوار واستحداث السلطة المستقلة للإنتخابات، أنقذ الجزائر من التدخل الأجنبي.

وقال بن فليس خلال تنشيطه لأول تجمع شعبي في إطار حملته الإنتخابية بتلمسان: “سأعمل على الحد من صلاحيات رئيس الجمهورية الحالية، وجعل صلاحية تشكيل الحكومة من صلاحيات الأغلبية البرلمانية أو عبر التوافق بين التشكيلات السياسية”.

ووعد المتحدث ببناء مؤسسات الدولة والتعزيز من مكانتها، قائلا: “إننا نحمل مشروعا واعدا لاستقلالية القضاء حتى لا تشوبه شائبة ولا يكون مجرورا، كما سنسعى إلى تقوية البرلمان بتجنيد لجان برلمانية، حيث سنعطي الأقلية البرلمانية صفة المعارضة وهذا لتجنب سياسة تكميم الأفواه المعتاد عليها”، مشيرا في نفس السياق إلى جرائم “العصابة” في حق مجلس المحاسبة، قائلا: “لقد كبلوه وأخاطوا فمه كونه مؤسسة رقابية عليا في صرف المال العام”.

شاهد الفيديو :


عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020