-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

رئاسيات 12 ديسمبر - حملة المترشح تبون : تعرف على محمد الأمين مسايد مدير حملة المترشح عبد المجيد تبون الذي خلف المستقيل باعلي.

رئاسيات 12 ديسمبر - حملة المترشح تبون : تعرف على محمد الأمين مسايد مدير حملة المترشح عبد المجيد تبون الذي خلف المستقيل باعلي.


رئيس ديوان حكومة سيفي وسلال مديرا لحملة تبون.

اختار المترشح للإنتخابات الرئاسية عبد المجيد تبون تعويض مدير حملته المستقيل عبد الله باعلي برئيس ديوانه السابق في الوزارة الأولى محمد الأمين مسايد.

وبعد أن أعاده إلى الوزارة الأولى سنة 2017 اثر استغناء عبد المالك سلال عنه ليكون المسؤول الأول عن الديوان في الحكومة للمرة الثالثة، لجىء المترشح تبون مجددا لمساعيد لقيادة حملته الإنتخابية بعد استقالة الديبلوماسي عبد الله باعلي.

وتقلد محمد الأمين مسايد المولود سنة 1951 مناصب عديدة في مختلف الوزارات منذ 1982، حيث شغل في الفترة من 1982 إلى  1989 منصب مدير فرعي بوزارة المالية، ثم في 1990 شغل منصب مدير فرعي بالوزارة الأولى، قبل أن يعين في 1991 كمدير إدارة الوسائل بالوزارة الأولى وفي 1994  شغل منصب رئيس ديوان رئيس الحكومة، ثم رئيس ديوان وزارة التجارة في 1996، وتقلد في الفترة ما بين 2002 إلى  2013 منصب رئيس مجلس مديري شركة تسيير مساهمات الدولة لـمجمع “السياحة والفندقة”، شركة ذات أسهم، وقبل ذلك وتحديدا في 1999 شغل منصب الرئيس المدير العام لمؤسسة التسيير الفندقي.

المصدر : سبق برس

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020