-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الرئيس السابق اليامين زروال : العصابة متغلغلة واجتثاثها يتطلب سنين.

الرئيس السابق اليامين زروال : العصابة متغلغلة واجتثاثها يتطلب سنين.


خلال استقباله وفدا من المتقاعدين العسكريين

أقر الرئيس السابق للجمهورية، اليامين زروال، بـ “تغلغل العصابة” وأن “اجتثاثها يتطلب سنين”.

وكتب منسق متقاعدي الجيش، الشهير باسم “عمار البيري”، منشورا على صفحته عبر “فايسبوك”، تصريحات عن الرئيس السابق للدولة، مرفوقا بصورة جماعية، تحدث فيها عن “العصابة”، فذكر أنها “متغلغلة واجتثاثها يتطلب سنين”.

ودعا زروال، المتقاعدين العسكريين، إلى الاستمرار في المطالبة بحقوقهم، حسب ما نقله –عمار البيري- مصرحا: “رسالته للجميع كانت أن حقوقكم مشروعة واصلوا في المطالبة بها بكل سلمية”، داعيا إلى “وضع الجزائر فوق كل اعتبار”.

وتنقل وفد من التنسيقية الوطنية لمتقاعدي الجيش، الذين ينظمون دوريا احتجاجات لطلب النظر في انشغالاتهم، إلى زروال لطلب التوسط لدى السلطات العليا في البلاد، من أجل التجاوب مع مطالب متقاعدي الجيش، الذي يطالب بالرفع من معاشاتهم، وتسوية حقوق المعطوبين في الحرب على الإرهاب.

وحسب ما نقله الوفد، فإن زروال، الذي تولى رئاسة الدولة في فترة العشرية السوداء، والتي اشتغل فيها هؤلاء المتقاعدون العسكريون وضحوا بأنفسهم في سبيل حماية الوطن ومحاربة الإرهاب، قد أبلغهم “تبني مطالبهم”، داعيا إياهم إلى “الثقة أن حقوقكم سوف تصلكم”، مبرزا أن “الجزائر اليوم تحتاج جميع أبنائها لأن العصابة لازالت متغلغة بجذورها”، وحذر من “الفتنة”.

المصدر : موقع البلاد

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020