-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

رئاسيات 12 ديسمبر - تبون لوكالة الأنباء الألمانية: أنا أول شرارة للحراك وعملت مع بومدين والشاذلي وبوضياف.

رئاسيات 12 ديسمبر - تبون لوكالة الأنباء الألمانية: أنا أول شرارة للحراك وعملت مع بومدين والشاذلي وبوضياف.


في مقابلة مع وكالة الأنباء الألمانية
قال المرشح للرئاسيات، عبد المجيد تبون، إنه كان أول شرارة للحراك الشعبي الذي انطلق في 22 فيفري الماضي، وذكر أنه لم يشتغل فقط مع الرئيس المستقيل بوتفليقة.

وقال تبون في مقابلة مع وكالة الأنباء الألمانية، حول ما إذا كان يعتقد أن بوتفليقة قد تعمد إحراق أغلب النخب السياسية بضمهم لحكوماته حتى يتم وصم الجميع بالفساد مثله، أجاب: “أذكر الجميع بأنني كنت أول شرارة للحراك، ثم إن الكفاءات الجزائرية وما أكثرها هي التي شاركت في مختلف مراحل بناء الدولة الجزائرية… أنا منذ تخرجي عملت في عهد الزعيم الراحل هواري بومدين، والرئيس المجاهد الشاذلي بن جديد رحمه الله إلى غاية استقالته، والمجاهد الكبير الراحل محمد بوضياف، ولم أعمل سوى سبعة أعوام مع الرئيس المستقيل بوتفليقة”.

وعن سجن السعيد بوتفليقة وأحمد أويحيى، وغيرهما، قال تبون: “لا يحق لي ولا لأي أحد التعليق على قرارات العدالة، إنني أحترم بدقة أحكام القضاء بشقيه المدني والعسكري… أما موضوع التشفي، فتربيتي وأخلاقي لا يسمحان بالعودة إلى الماضي، نحن أبناء اليوم ومستقبل البلاد هو الأهم بالنسبة لنا”.

المصدر : الشروق

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020