-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

رئاسيات 12 ديسمبر - اليوم الخامس للحملة : عبد القادر بن قرينة يوجه تهما خطيرة لعبد المجيد تبون وعز الدين ميهوبي.

رئاسيات 12 ديسمبر - اليوم الخامس للحملة : عبد القادر بن قرينة يوجه تهما خطيرة لعبد المجيد تبون وعز الدين ميهوبي.


فتح المترشح للإنتخابات الرئاسية، عبد القادر بن قرينة، النار على منافسيه في الإستحقاق الرئاسي ووجه تهما خطيرة لهم دون تسميتهم.

ورد بن قرينة في خطاب ألقاها بتجمع شعبي في تيارت مساء اليوم، على مرشح قال إنه هاجمه واتهمه بالمشاركة في الحكم قائلا: “لم أشارك في سرقة أنت بقيت مع العصابة إلى أن غرقت السفينة، أنت تسير في عواصم وتجلب الفنانات وسأكشف كم عندك أموال في بيروت وسويسرا” في إشارة إلى وزير الثقافة السابق والمرشح للرئاسيات عز الدين ميهوبي.

وعلق رئيس حركة البناء الوطني على التجاذبات الحاصلة بين المترشح عبد المجيد تبون وبعض وسائل الإعلام قائلا:” أجدد تضامني ودعمي المطلق للصحافة الوطنية ونرفض أن تطرد وتظلم لأن من فعل ذلك لن يقبل أن يكرس الحرية ويقبل بالديمقراطية”.

وتعهد المترشح للإنتخابات الرئاسية عبد القادر بن قرينة بالحفاظ على المؤسسات التي يقبع أصحابها في السجون إذا أصبح رئيسا للجمهورية، سيما وأنها تعيل العديد من العائلات .

وطالب المتحدث من الحكومة عدم اتخاذ أي موقف فيما يخص المصانع التي دخل أصحابها السجن حتى يتصرف هو فيها عندما يصبح رئيسا للجمهورية في 13 ديسمبر المقبل.

ونفى بن قرينة بأن يكون مرشح الجيش الوطني الشعبي أو مرشحا للحراك الشعبي ليؤكد:” لست مرشحا للجيش لأنني مرشح الشعب ولست ممثلا عن الحراك أيضا بالرغم أننا كنا أول من دعمه”.

وتساءل المترشح للرئاسيات عن مكان تواجد أبناء المسؤولين المسجونين في قضايا فساد، ليوضح :”هم في إسبانيا وفرنسا لأنهم يملكون قصور وملايير من الدينارات والدولارات”.

وأضاف بن قرينة وهو يغازل سكان ولاية تيارت :” عندما ترى ماذا يحصل في تيارت من ضياع تعرف أن عملاء همهم خدمة الدول الاستعمارية كفرنسا من كانوا يقودون الولاية بصفة خاصة والجزائر بصفة عامة”ّ.

وشدد الرجل الأول في حركة البناء الوطني بأن الجزائر تحتاج لأناس يخافون الله في الشعب الجزائري متابعا في هذا السياق:” البلاد لا تحتاج لامكانيات بشرية لأن البلاد تحتاج لكومندوس حقيقي يقوم باقلاع واقعي يخدم الشعب”.

المصدر : سبق برس

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020