-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

رياضة - محرز و المان سيتي : حرب إلكترونية مثيرة بين محرز وزميله سترلينغ.

رياضة - محرز و المان سيتي : حرب إلكترونية مثيرة بين محرز وزميله سترلينغ.


الدولي الجزائري ينشر صورة له وهو يعانقه.

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حربا “إلكترونية” بين محرز وزميله الإنجليزي رحيم سترلينغ، حيث تفاعل محرز بشكل مثير مع هدفه “العالمي”، وألهب حماس الجماهير خاصة الجزائرية منها، بعد أن رد على زميله سترلينغ إثر التغريدات التي نشرها الأخير نهاية الأسبوع الماضي تعليقا على فيديو نشره أحد الجزائريين تمنّى فيه أن يتعرض الإنجليزي لإصابة خطيرة كي يفسح المجال أمام رياض محرز للعب أساسيا.

وإثر نهاية المباراة أمام تشيلسي نشر محرز على حسابه بـ “تويتر” صورة له وهو يعانق سترلينغ، وكتب مخاطبا إياه: “نحن إخوة جزائريون.. والله”، وأرفق التغريدة بعلم الجزائر، قبل أن ينشر تغريدة أخرى خاطب فيها سترلينغ ضاحكا: “صح.. يا لها من متعة”، ردا على تغريدة سابقة للاعب الإنجليزي.

ومن جهة أخرى، عبّر محرز عن سعادته بالهدف الذي وقعه وقال في تصريحات بعد المباراة: “هدفي جاء بعد فاصل مهاري وبمساعدة من زملائي، وأعتقد بأنه كان رائعا جدا خاصة أنه سمح لنا بتحقيق الفوز”، مضيفا: “الفوز جاء في الوقت المناسب بفضل رد فعلنا المتميز أمام تشيلسي، خاصة أننا انهزمنا في اللقاء الماضي أمام ليفربول”.

ومن جهته، تفاعل نادي مانشستر سيتي بقوة مع الهدف الذي سجله محرز، حيث أعلن عن فوز اللاعب بلقب أفضل لاعب في المباراة قبل أن ينشر على صفحته بـ”فيسبوك” صورة لرياض محرز وعلّق عليها: “ما أحلى العودة إلى طريق الانتصارات بهذه الطريقة”. كما نشر أيضا تغريدة على صفحته العربية بـ”تويتر” أرفقها بصورة للاعب وكتب: “لقد كان رائعا حقا.. ألم يكن كذلك؟”، ونشر “السيتي” تغريدة أخرى بعد نهاية المباراة أرفقها صورة رياض محرز وعلّق عليها : “لا تخافوا، لدينا محارب داخل أرضية الملعب”، في إشارة واضحة إلى دور رياض في منح الفريق فوزا صعبا وثمينا للغاية.

المصدر : الشروق

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020