-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

رئاسيات 12 ديسمبر : الأمين العام بالنيابة للأفلان يكشف تطورات موقف الحزب من الرئاسيات.

رئاسيات 12 ديسمبر : الأمين العام بالنيابة للأفلان يكشف تطورات موقف الحزب من الرئاسيات.


قال الأمين العام بالنيابة لحزب جبهة التحرير الوطني، علي صديقي، إن قيادة الحزب فصلت في خيار إعلان دعم مترشح في الإنتخابات الرئاسية المقبلة، موضحا أن إختيار  أحد المترشحين الخمسة وصل إلى مراحله الأخيرة في إنتظار إعلانه في وقت لاحق.

وأكد صديقي في إتصال هاتفي مع “سبق برس” بأن “حزب جبهة التحرير الوطني سيراعي مصلحة الجزائر والحزب والبرنامج الإنتخابي والإنتماء إلى التيار الوطني في إختيار المترشح الذي سيدعو المناضلين للتصويت لصالحه يوم 12 ديسمبر”.

وبخصوص الأخبار التي تؤكد دعم مرشح الأرندي عز الدين ميهوبي يجيب الأمين العام بالنيابة للأفلان: “هناك إمكانية لدعم المترشح عز الدين ميهوبي والإتصالات قائمة معه، غير أننا لم نفصل في الأمر بشكل نهائي والأمر محل نقاش”.

وشدد المتحدث بأن قيادة الحزب على المستوى المركزي وفي الولايات أعطت أولوية للقيام بحملة إقناع الجزائريين على ضرورة التوجه بقوة لصناديق الاقتراع يوم 12 ديسمبر، وهو ما جعل قرار مساندة مرشح يكون في الأيام الأخيرة للحملة الإنتخابية.

وكانت “سبق برس” إنفردت قبل ثلاثة أيام بخبر  وجود توافق لدى أعضاء المكتب السياسي للحزب العتيد لدعم المترشح عز الدين ميهوبي، حيث ينتظر صدور بيان يوم الخميس أو السبت كأقصى تقدير تدعو فيه قيادة الأفلان قاعدتها النضالية التصويت لصالح ميهوبي في الإستحقاق الرئاسي.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020