-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

عدالة - سيدي امحمد : ثمانية ( 8 ) ساعات في اليوم الثاني للمحاكمة التاريخية.

عدالة - سيدي امحمد : ثمانية ( 8 ) ساعات في اليوم الثاني للمحاكمة التاريخية.


رفع قاضي محكمة سيدي أمحمد جلسة محاكمة المسؤولين السامين السابقين وجال الأعمال في ملف مصانع تركيب السيارات، وقرر استئنافها صباح السبت.

وامتدت الجلسة منذ الساعة العاشرة صباحا واستجوب فيها القاضي رجل الأعمال أحمد معزوز الممثل لعلامات سيارات صينية وهو متابع في تهمة تلقي امتيازات غير مستحقة وكذلك التمويل الخفي للأحزاب السياسية، واستمع في نفس الموضوع للوزير الأول السابق أحمد أويحيى والوزير الأول الأسبق عبد المالك سلال وكذلك وزير الصناعة يوسف يوسفي.

بعد منتصف النهار استمع القاضي لرجل الأعمال محمد بعيري مالك مجمع إيفال وقد استجوبه بخصوص الإمتيازات التي حصل عليها في مجال تركيب السيارات وكذلك قطع أرضية في ولايات بومرادس، وفي نفس الملف استمع للوالية السابقة يمينة زرهوني بصفتها متهمة، وتم الإستماع لعدة شهود وإطارات في مجمع إيفال.

في المرحلة الثالثة انتقل القاضي إلى ملف مالك مجمع غلوبال موتورز وهو مالك مصنع كيا في باتنة، وقد واجهه القاضي بالإمتيازات التي حصل عليها في مجال تركيب السيارات والأملاك التي بحوزته، واستمع في نفس الملف لوزير الصناعة السابق بدة محجوب.

المصدر : سبق برس

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020