-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

رئاسيات 12 ديسمبر - حزب جبهة التحرير : قيادة الأفلان أمام خيارين .. بيان لدعم ميهوبي أو الإكتفاء بتوجيهات داخلية.

رئاسيات 12 ديسمبر - حزب جبهة التحرير : قيادة الأفلان أمام خيارين .. بيان لدعم ميهوبي أو الإكتفاء بتوجيهات داخلية.


كشف عضو المكتب السياسي المكلف بالإعلام لجبهة التحرير الوطني، محمد عماري، عن عقد إجتماع للمكتب السياسي بمقر الحزب، الأحد المقبل، على الساعة الـ 11:00 صباحا من أجل حسم موقفهم بخصوص الانتخابات الرئاسية المقررة يوم 12 ديسمبر المقبل.

ورفض عماري في تصريح لـ “سبق برس”، اليوم: الحديث عن موقف الحزب من المترشحين وما إذا قد قرر دعم أحدهم، داعيا إلى انتظار اجتماع المكتب السياسي هذا الأحد، مؤكدا في السياق ذاته أن الحزب يعمل على تحسيس الجزائريين بأهمية المشاركة في الانتخابات أولا من أجل ضمان أن يكون الاقتراع موعداً للم شمل أبناء العائلة الوطنية.

وبخصوص طريقة الإعلان عن الموقف ما إن كانت ستكون ببيان رسمي أو في شكل توجيهات تعطى لمناضلي الحزب، أوضح المتحدث: “سابقا وجهنا تعليمة للمناضلين من أجل القيام بعمل تحسيسي لضمان المشاركة القوية في الإنتخابات الرئاسية، مازلنا لم نحدد موقفنا بعد أؤكد فقط أن جميع الاحتمالات واردة خلال الإجتماع، قد يكون هناك بيان رسمي نكشف فيه عن موقفنا، وقد يكون الأمر في شكل توجيهات وفقط دون إصدار بيان”.

ويكون الحزب العتيد حسب معلومات موثوقة بحوزة “سبق برس” قرر دعم المرشح، عز الدين ميهوبي، بعد مشاورات داخلية .

ويعمل الأمين العام بالنيابة، علي صديقي، وأعضاء المكتب السياسي على حشد دعم المحافظين وأعضاء اللجنة المركزية لاعلان القرار بشكل نهائي يوم الأحد.

المصدر : سبق برس

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020