-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

سياحة - فندق الماريوت : بالفيديو إفتتاح أهم مشروع فندقي في تاريخ الجزائر يعد الأول إفريقيا

سياحة - فندق الماريوت : بالفيديو إفتتاح أهم مشروع فندقي في تاريخ الجزائر يعد الأول إفريقيا


أشرف وزير السياحة والصناعات التقليدية عبد القادر بن مسعود على عملية تدشين فندقين من فئة 4 و5 نجوم ببلدية باب الزوار ضمن مشروع المنتجع السياحي الضخم “الماريوت” الذي يعد الأول من نوعه على المستوى الإفريقي.

أشرف وزير السياحة والصناعات التقليدية عبد القادر بن مسعود  رفقة مجموعة من الوزراء على عملية تدشين فندقين من فئة 4 و5 نجوم ببلدية باب الزوار ضمن مشروع المنتجع السياحي الضخم “الماريوت” الذي يعد الاكبر  من نوعه على المستوى الإفريقي.

وتمثل تدشين هذا الجزء من منتجع “الماريوت” في استلام فندقين من فئة 4 نجوم (448 شقة) و5 نجوم (218 غرفة) ببلدية باب الزوار حيث سيوفر أكثر من 3.000 منصب شغل دائم وما يفوق 2.000 سرير في انتظار افتتاح فنادق أخرى من المنتجع في الاسابيع المقبلة  من فئة 4 نجوم و5 نجوم في أكبر مشروع فندقي سياحي تعرفه الجزائر من الاستقلال  باستثمار قدره 400 مليون دولار .

الوزير الذي أعطى تعليمات للإفراج عن المشروع، ثمن مجهودات والي الجزائر العاصمة في تذليل بعض المشاكل المتعلقة باستكمال تنفيذ إنجاز هذا المنتجع السياسي.

شاهد الفيديو :



عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020