-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

عدالة - محكمة سيدي امحمد : عشايبو يروي تفاصيل إفلاسه على يد بوشوارب

عدالة - محكمة سيدي امحمد : عشايبو يروي تفاصيل إفلاسه على يد بوشوارب


قدم رجل الأعمال عشايبو شهادته أمام محكمة سيدي أمحمد في ملف قضية تركيب السيارات بصفته طرفا مدنيا.

وكشف عشايبو تفاصيل حرمانه من رخص وعقود الإستثمار في المجال من طرف وزير الصناعة السابق عبد السلام بوشوارب رغم أنه ” عميد وكلاء السيارات منذ 1996 وكان ممثلا لـ 7 علامات”.

وقال الطرف المدني إن سلال قام بعمله وتدخل لدى بوشوارب، مضيفا  في هذا السياق: ” لقد أجاب عن طلبنا وقال لنا بانه لايمكن ان يتحكم في بوشوارب كما كتبنا  لتبون لما كان وزيرا اولا وبدة استقبلنا لما كان وزيرا للصناعة”.

وأفاد الطرف المدني أيضا بأن شركة كيا أخبرته  بأن السلطات الجزائرية لاتريد أن تستثمر معه وتريد عرباوي، وواصل في هذا السياق: “بوشوارب كان يقوم بأعمال شيطانية وقد طلب مني عرباوي طلب مني أن أصبح وكيله المعتمد فقلت له كيف بعد 20 سنة نشاط اصبح وكيلا معتمدا لك، وأنت لاعلاقة لك بالقطاع”.

وفي ملف فورد ذكر عشايبو  بأنه وضع في 2016  ملفا لتركيب سيارات فورد ومنحوها لعيسيو الذي لايحوز على اي تجربة في هذا المجال، وأضاف: “كان لدي لقاء مع المدير التنفيذي لفورد في 2015 و بوشوارب اودع طلبا في نفس اليوم للقاء المدير التنفيذي لفورد. المدير التنفيذي لفورد استغرب مما فعله بوشوارب وقال لي ماذا افعل مع وزيركم لا يريد ان تعملوا معنا”.

المصدر : سبق برس

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020