-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

رئاسيات 12 ديسمبر - الأمين العام بالنيابة للأفلان : “وجهنا تعليمات للولايات لدعم ميهوبي”

رئاسيات 12 ديسمبر - الأمين العام بالنيابة للأفلان : “وجهنا تعليمات للولايات لدعم ميهوبي”


كشف الأمين العام بالنيابة لحزب جبهة التحرير الوطني علي صديقي في تصريح لـ “سبق برس” عن توجيه تعليمة لقواعد الحزب في الولايات لمساندة مرشح التجمع الوطني الديمقراطي، عز الدين ميهوبي، في الإنتخابات الرئاسية المقررة يوم الخميس المقبل.

وقال علي صديقي إن اللقاء الذي جمعه مساء اليوم الأحد بنواب حزب جبهة التحرير الوطني بالبرلمان كان بهدف توجيه تعليمات رسمية من قيادة الحزب وإعلان مساندة ميهوبي بعد تزكية القرار من المكتب السياسي مضيفا: “أبلغنا النواب والمحافظين وقواعد الحزب بهذا الاختيار  بصفة رسمية  والذي يصب في مصلحة الحزب وجاء بعد مشاورات مع القاعدة والاحتكام لاختيار مرشح من التيار الوطني “.

وردا على سؤال بخصوص عدم إصدار بيان رسمي يوضح  موقف لأفلان والاكتفاء بتصريحات وتوجيهات داخلية لدعم عز الدين ميهوبي كمرشح في هذا الاستحقاق، قال الأمين العام بالنيابة للحزب العتيد إن هذه القضية شأن داخلي يهم قيادات ومناضلي الحزب وليست بحاجة إلى بيان يوجه للرأي العام.

وبشأن القيادات التي اختارت مساندة مترشحين آخرين من غير عز الدين ميهوبي، اتهمهم علي صديقي بأنهم يركضون وراء مصالحهم الشخصية على حساب مصلحة الحزب وأضاف في هذا السياق: “اتخذنا القرار الذي نراه يصب في مصلحة الأفلان وهم اختاروا مصالح شخصية وستثبت الأيام ذلك”.

المصدر : سبق برس

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020