-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الجزائر : إيران و السعودية تهنئان الرئيس الجديد عبد المجيد تبون

الجزائر : إيران و السعودية تهنئان الرئيس الجديد عبد المجيد تبون


هنأ المتحدث بإسم وزارة الخارجية الإيرانية، اليوم، الجزائر حكومة وشعبا على نجاح الإنتخابات الرئاسية، معربا عن أمله في ترسيخ العلاقات بين البلدين في خلال المرحلة الجديدة، حسبما أفادت به وكالة أنباء فارس الإير انية الرسمية.

وأعرب الناطق بإسم الخارجية الإيرانية عن “ارتياحه لإجراء الانتخابات الرئاسية في الجزائر بنجاح، مهنئا بذلك  الجزائر حكومة وشعبا.

كما نعت المسؤول الإيراني الانتخابات الجزائرية بالحدث الهام والخطوة الهامة في إطار تحقق سيادة الشعب وتحقيق التنمية والتقدم في أجواء مستقرة -كما قال-، مبديا أمله في “التنمية وترسيخ العلاقات بين الجمهورية الاسلامية الايرانية والجزائر خلال ولاية الرئيس الجزائري الجديد”.

و في سياق متصل تلقى الرئيس المنتخب عبد المجيد تبون، اليوم السبت، اتصالا هاتفيا من طرف العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، هنأه فيها بمناسبة فوزه في الاستحقاقات الرئاسية.

وتحدث الطرفان عن العلاقات التاريخية المتجذرة بين البلدين وسبل تطويرها في العديد من المجالات، وشدد الملك سلمان على وقوف المملكة ومؤازرتها للجزائر الشقيقة في هذه المرحلة وحرصها على تعزيز استقرارها ورخائها.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020