-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

عدالة : عمار غول و بوجمعة طلعي يمثلان أمام المستشار المحقق بالمحكمة العليا

عدالة : عمار غول  و بوجمعة طلعي يمثلان أمام المستشار المحقق بالمحكمة العليا


مثل وزيرا النقل والأشغال العمومية السابقان عمار غول وبوجمعة طلعي صباح اليوم أمام المستشار المحقق بالمحكمة العليا.

ويوجد غول وطلعي منذ أشهر في الحبس المؤقت بالمؤسسة العقابية بالحراش بعد توجيه إتهامات لهما بالفساد أثناء توليهما مسؤولية قطاع الأشغال العمومية والنقل.

وتجدر الإشارة، أن عمار غول يتواجد بالمؤسسة العقابية الحراش منذ 18 أوت الماضي حيث يواجه تهما تتعلق بمنح عمدا إمتيازات غير مبررة عند إبرام صفقة مخالفة للأحكام التشريعية والتنظيمية، وإساءة إستغلال الوظيفة عمدا من طرف موظف عمومي على نحو يخرق القوانين والتنظيمات، وتعارض المصالح، إضافة إلى الرشوة في مجال إبرام الصفقات العمومية، وتبديد الأموال العمومية.

بالمقابل، أودع المستشار المحقق بوجمعة طلعي حبس الحراش يوم 23 سبتمبر المنصرم، حيث يواجه تهما تتعلق بمنح عمدا للغير امتيازات غير مبررة عند إبرام صفقة مخالفة للأحكام التشريعية والتنظيمية وإساءة استغلال الوظيفة عمدا من طرف موظف عمومي على نحو يخرق القوانين والتنظيمات و تعارض المصالح، الرشوة في مجال ابرام الصفقات العمومية، تبديد أموال عمومية في إطار التحقيقات المفتوحة في صفقات مشاريع السكك الحديدية التي منحت لمجمع رجل الأعمال علي حداد.

المصدر : سبق برس

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020