-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

سياسة - عبد القادر بن قرينة : نحن جزء من الحراك وسننقل مطالبه لرئيس الجمهورية.

سياسة - عبد القادر بن قرينة : نحن جزء من الحراك وسننقل مطالبه لرئيس الجمهورية.


أكد المترشح السابق للانتخابات الرئاسية، عبد القادر بن قرينة، أنهم جزء من الحراك الشعبي وعلى أتم الإستعداد لنقل مطالبه إلى صناع القرار دون تمثيله.

وقال بن قرينة في الجلسة الاقتتاحية لمجلس الشورى لحركة البناء الوطني، اليوم: “لا لأدلجة الحراك، نحن جزء من حراك الملايين وعلى استعداد تام لنقل مطالبه دون تمثيله لمن هم في سدة الحكم، حتى لو أننا كنا جزء منه سابقا فإننا لازلنا نحمل مطالبه في أفكارنا وعواطفنا وسندافع عليها في كل حين وفي كل لقاء وجدناه أو طلب تلقيناه من رئيس الجمهورية أو مع من يصنع القرار”.

وفي سياق متصل، دعا المتحدث إلى مساعدة رئيس الجمهورية في آداء مهامه لأن أي خطأ سيعود بالضرر على الجزائر لا على الحكومة، قائلا: “إذا خسرت حكومة تبون فإن الجزائر هي الخاسرة، وإذا عجزت الدولة عن آداء واجباتها تجاه المواطنين فإن الارتدادات الإجتماعية لن تستثني لاحزب ولاجبهة ولا سلطة ولا معارضة، الجميع سيكتوي بأي ارتدادات تهز الوطن”.

وأضاف رئيس حركة البناء الوطني: “الحركة تضع نفسها تحت تصرف كل الخيرين لأجل أن نشكل كومندوس سياسي، إجتماعي واقتصادي ولن تقف موقف المتفرج لأن أي خسارة ستحدث هي خسارة للجزائر”.

المصدر : سبق برس

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020