-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

رياضة - الكلاسيكو : الاتحاد الإسباني يفرض غرامة مالية على برشلونة ويهدده بإغلاق “كامب نو”

رياضة - الكلاسيكو : الاتحاد الإسباني يفرض غرامة مالية على برشلونة ويهدده بإغلاق “كامب نو”


فرضت لجنة المنافسة بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، غرامة مالية على برشلونة، كما وجهت له تحذيرا شديد اللهجة على خلفية بعض التجاوزات التي شهدتها مباراة الكلاسيكو الأخيرة ضد ريال مدريد.

وانتهت مباراة برشلونة وريال مدريد، التي أقيمت على ملعب “كامب نو” معقل النادي الكتالوني الأربعاء الماضي، بالتعادل السلبي.

وتوقفت مباراة الكلاسيكو في الدقيقة 55، لمدة دقيقة و30 ثانية، بعدما ألقيت كرات من مدرجات برشلونة إلى داخل أرضية الملعب.

وحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فوفقا للمادة 101.2 من لوائح العقوبات، التي تنص على أن “إلقاء الكرات أو أي عنصر آخر إلى الملعب من المدرجات، بغض النظر عما إذا كانت المباراة قد توقفت أم لا، يعتبر مخالفة كبيرة، تستوجب فرض غرامة مالية قد تصل إلى 3 آلاف يورو، والتحذير من إغلاق الملعب”.

وترافق الكلاسيكو مع دعوات لجماعة “تسونامي الديمقراطية” المطالبة باستقلال إقليم كتالونيا الواقع في شمال شرق إسبانيا، والتي أثارت الشغب في محيط ملعب “كامب نو” أثناء اللقاء.

وبدأ مناصرو جماعة “تسونامي الديمقراطية” بوقفات احتجاجية في محيط ملعب “كامب نو” قبل ساعات على استضافته الكلاسيكو بين الغريمين التقليديين برشلونة وريال مدريد.

وزادت درجة الاحتجاجات مع اقتراب موعد المباراة، لتستمر طوال دقائقها في مناطق متفرقة في محيط معقل النادي الكتالوني.

فيما رفعت الجماهير داخل “كامب نو” لافتات سياسية أبرزها لوحة “تيفو” باللونين الأصفر والأحمر (علم كتالونيا) ومكتوب عليها “الحرية للمساجين”، وأخرى تدعو إسبانيا للحوار مع المؤيدين لاستقلال إقليم كتالونيا، بالإضافة لقيامهم برمي كرات صفراء إلى أرضية الملعب أثناء اللقاء.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020