-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

رئيس جبهة العدالة والتنمية جاب الله : وفاة الفريق قايد صالح مصيبة أحزنت الجزائريين

رئيس جبهة العدالة والتنمية جاب الله : وفاة الفريق قايد صالح مصيبة أحزنت الجزائريين



عزى رئيس جبهة العدالة والتنمية، عبد الله جاب الله، الشعب الجزائري وعائلة نائب وزير الدفاع، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أحمد قايد صالح، الذي وافته المنية على الساعة السادسة صباحا بمستشفى عين النعجة إثر أزمة قلبية ألمت به.

وجاء في نص تعزية جاب الله، تحوز “سبق برس” نسخة منها، اليوم: “نحسب أن فقيد الجزائر المجاهد الفريق أحمد قايد صالح رحمه الله تعالى قد ترك في الجزائر أثرا لا ينساه له الجزائريون وهو اشتراكه في ثورة التحرير المباركة وحقنه لدماء الجزائريين في ثورتهم السلمية لتغيير نظام الحكم، وعدم التعرض لمسيرات الحراك الشعبي بالسوء، وإقدامه على فتح ملفات الفساد للكثير من الشخصيات المسؤولة المدنية والعسكرية”.

وتابع المصدر ذاته: “إن هذه المواقف الايجابية للمجاهد الفريق أحمد قايد صالح رحمه الله من ثورة الشعب السلمية تجعل له مكانة كبيرة في قلوب معظم الجزائريين، ويعتبرون وفاته مصيبة عامة يشترك في الحزن عليه مع أهله كل أفراد المؤسسة العسكرية وجميع أبناء هذا الوطن المفدى وأنصار نضال الشعوب من أجل استرجاع حقوقها في السلطة والثروة”.

وأضاف جاب الله: “باسمي وباسم أبناء جبهة العدالة والتنمية أعرب لكم عن الأسف العميق والحسرة الكبيرة لهذه المصيبة، وأتقدم إلى ذويه وأهله وإطارات الجيش الوطني الشعبي وكل أبناء الأمة الجزائرية بالتعزية الخالصة سائلين الله تعالى له المغفرة ولأهله الصبر والأجر”.

المصدر : سبق برس

#وفاة_الفريق_أحمد_قايد_صالح - #الجيش_الجزائري - #سعيد_شنقريحة

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020