-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

ثقافة : الفنانون يعزون عائلة الفريق قايد صالح والجيش

ثقافة : الفنانون يعزون عائلة الفريق قايد صالح والجيش


عزى العديد من الفنانين الجزائريين، المؤسسة العسكرية وعائلة نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أحمد قايد صالح، الذي وافته المنية فجر اليوم إثر أزمة قلبية ألمت به.

وكتبت الممثلة والمغنية، أمل بوشوشة، في حسابها الرسمي عبر “تويتر”: “أعزي بلادي الجزائر بفقدان رئيس أركان الجيش الجزائري الفريق أحمد قايد صالح، رحمه الله و غفر له وألهم ذويه الصبر والسلوان”.

كما كتب الممثل الكوميدي، صالح أوقروت، في حسابه الرسمي عبر “الفايسبوك”: “الڨايد صالح في ذمة الله، اللهم ارحمه برحمتك الواسعة يارب العالمين، اللهم احفظ الجزائر وأبعد عنها كيد الأعداء”.

وكتب الفنان عبد القادر هيباوي المعروف بـ”كادير الجابوني” في حسابه عبر الانستغرام: “رحم الله الفريق ڨايد صالح، أدى ما عليه ووفى بعهده وأخرج البلاد من أزمة الشرعية وأمن حدودها وحفظ دماء الجزائريين، اللهم إغفر له وارحمه”

وغردت الفنانة، سهيلة بن لشهب على تويتر قائلة: “اللهم إرحم الشهيد الفريق أحمد قايد صالح وأسكنه فسيح جنانه، وألهم ذويه والشعب الجزائري الصبر والسلوان”.

المصدر : سبق برس

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020