-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

وزارة الشؤون الدينية والأوقاف : تخصيص خطبة الجمعة للحديث عن صفات الراحل قايد صالح

وزارة الشؤون الدينية والأوقاف : تخصيص خطبة الجمعة للحديث عن صفات الراحل قايد صالح


دعت وزارة الشؤون الدينية والأوقاف، أئمة المساجد إلى “تخصيص خطبة الجمعة غدا للحديث عن الحادثة الأليمة التي حلت بالشعب الجزائري بفقدانه رمزا من رموز الوطن” المتمثل في رحيل الفريق أحمد قايد صالح.

وجاء في نص التعليمة الموجهة للأئمة، تحوز “سبق برس” نسخة منها، اليوم: “نظرا للحدث الجلل الذي ألم بالشعب الجزائري بفقدانه رمزا من رموز هذا الوطن المفدى ورجلا صدق في عهده للجزائريين بحفظ أمنهم ودمائهم، نهيب بكم أن تخصصوا خطبة ودرس الجمعة يوم 27 ديسمبر 2019 للحديث عن الفاجعة الأليمة”.

وشدد المصدر ذاته، على ضرورة تركيز الخطبة لتتمحور حول “صفات الرجال الصادقين في القرآن الكريم، الوفاء بالعهد والإخلاص لله باعتباره من الفضائل الخلقية التي تخلد ذكرى المؤمن الصادق، وكذلك تبيين حكمة الابتلاء بكونها تزيد المؤمنين وحدة وتماسكا للحفاظ على الدين والوطن، إضافة إلى التمسك بثوابت الأمة الذي يبث روح البناء وإعمار الوطن والذود عن أمنه واستقراره”.

المصدر : سبق برس

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020