-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الإدماج : استغلال مناصب المتقاعدين والمتوفين لإدماج عقود ماقبل التشغيل

الإدماج : استغلال مناصب المتقاعدين والمتوفين لإدماج عقود ماقبل التشغيل


كشف السيناتور عن حزب جبهة التحرير الوطني عبد الوهاب بن زعيم، أن كل القطاعات الوزارية معنية بتطبيق مرسوم ادماج عقود ما قبل التشغيل، مشيرا إلى أن الوظيفة العمومية تعمل بالتنسيق مع كل الوزارات لتطبيق هذا المرسوم، عكس ما يتم تدواله بخصوص محاولة هذه الاخيرة عرقلة العملية.

وقال السيناتور عبد الوهاب بن زعيم في حديث مع “سبق برس” إن عملية ادماج عقود ماقبل التشغيل تسير بوتيرة سريعة، عكس مايتم ت دواله من مغالطات بخصوص عرقلة الوظيفة العمومية للعملية بسبب غياب المناصب المالية.

وأضاف أن المنشور الوزاري الاخير يحدد العملية ، وبالتالي فإن كل القطاعات الوزارية معنية بتطبيق مرسوم الإدماج بما فيها وزارة التربية، مصرحا :”الوظيفة العمومية ملزمة بتطبيق المنشور الوزاري وتسهر ليل نهار على التطبيق الصحيح ..وكل ما نشر انه هناك اعتراضات كله مغالطات وليس له أي أساس من الصحة ونفس الشيء بالنسبة للمناصب الشاغرة منذ 2014 أين كان التوظيف مجمد”.

ووفق المصدر نفسه فإنه سيتم إعطاء الأولوية لعقود ما قبل التشغيل لاستغلال المناصب الشاغرة في الوزارات، الأمر نفسه يضيف- المتحدث – بالنسبة للمناصب التي أصبحت شاغرة مثل حالات التقاعد أو الوفاة أو الاستقالة .

وأوضح عضو مجلس الأمة أن مسؤولي وزارة العمل كشفوا له خلال لقاء جمعهم بالغرفة العليا للبرلمان أن المدمجين الذين سيرسمون كمتربصين كمرحلة أولى ستكون أجورهم مختلفة أي أجرة كاملة حسب شروط الوظيفة العمومي.

المصدر : سبق برس

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020