-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

المؤسسة العمومية للتلفزيون الجزائري : من هو أحمد بن صبان المدير العام الجديد الذي عينه الرئيس تبون ؟

المؤسسة العمومية للتلفزيون الجزائري : من هو أحمد بن صبان المدير العام الجديد الذي عينه الرئيس تبون ؟

 احمد بن صبان,ahmed bensebane

عين رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، أحمد بن صبان، مديرا عاما للمؤسسة العمومية للتلفزيون خلفا للمدير العام للتلفزيون بالنيابة فتحي سعيدي الذي أنهيت مهامه بهذه الصفة.

وأشرف وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، عمار بلحيمر، اليوم، على مراسيم تنصيب أحمد بن صبان الذي شغل في وقت سابق منصب مدير الإنتاج في التلفزيون العمومي.

وشغل #أحمد_بن_صبان ابن مستغانم الهادئ و الوقور عدة مناصب في مؤسسة التلفزيون منذ سنوات طويلة قدم خلالها برامج هادفة، بدايته كانت من محطة وهران الجهوية حيث قدم برنامج “لقاء” ثم انتقل إلى العاصمة حيث قدم ركن “أصدقاء المسرح” في برنامج الصباحيات. وبرنامج “سعيد يا مسرح” وبرامج قديمة أخرى، وشغل بعدها منصب مدير إذاعة ورقلة الجهوية.

في سنة 2014 عين أحمد بن صبان مدير الإعلام في حملة المترشح للرئاسيات، عبد العزيز بلعيد، وقد تم تعيينه في منصب مدير الإنتاج في التلفزيون العمومي سنة 2018 لكن بعد فترة قصيرة أنهيت مهامه بهذه الصفة.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020