-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الجزائر - الامارات العربية المتحدة : وزير خارجية الإمارات في زيارة إلى الجزائر غدا

الجزائر - الامارات العربية المتحدة : وزير خارجية الإمارات في زيارة إلى الجزائر غدا

 وزير الخارجية الإماراتي في الجزائر

يشرع وزير وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي لدولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، في زيارة صداقة وعمل إلى الجزائر غدا الاثنين، حيث سيُجري محادثات مع وزير الشؤون الخارجية، صبري بوقادوم، حسبما أفاد بيه بيان لوزارة الخارجية.

وتأتي هذه الزيارة في إطار علاقات الأخوة التي تربط البلدين، كما ستسمح بتقييم التعاون الثنائي في جميع أبعاده ودراسة آفاق تعزيزه خاصة في مجالي الشراكة والاستثمار.

كما ستشكل هذه الزيارة فرصة للوزيرين لتبادل الرؤى حول المسائل الجهوية والدولية ذات الاهتمام المشترك، خاصة الوضع في ليبيا على ضوء التطورات الأخيرة التي يشهدها هذا البلد الجار، وسعي الجزائر والأطراف  الدولية الفاعلة لإيجاد حل سياسي يضع حدا للأزمة الليبية عبر الحوار الشامل بين الأطراف الليبية بعيدا عن أي تدخل أجنبي. -حسب البيان-

ويُنتظر أن يُستقبل وزير خارجية الإمارات المتحدة من قبل رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، وكذلك من طرف الوزير الأول، عبد العزيز جراد.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020