-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

السكن - الجزائر العاصمة : توزيع 3000 وحدة سكنية في صيغة التساهمي الايجاري

السكن - الجزائر العاصمة : توزيع 3000 وحدة سكنية في صيغة التساهمي الايجاري

سكنات عدل,سكنات عدل 3,سكن,عدل,عدل 2,سكنات,الجزائر,بوينان,عدل 2013,سكنات عدل 2017,سكن عدل,حكم سكنات عدل,فتوى سكنات عدل,جديد سكنات عدل 2020,حكم عدل,سكنات عدل 2 قسنطينة,جديد عدل,التسجيل في سكنات عدل 3,مكركب وعدل,الحكم الشرعي لسكنات عدلتوزيع السكنات في الجزائر العاصمة

أعلن والي ولاية الجزائر عبد الخالق صيودة، اليوم السبت 18 جانفي، عن عملية ترحيل في الأيام القادمة تمس أزيد من 3000 عائلة من كل مقاطعات الجزائر العاصمة.

وأوضح صيودة، خلال إشرافه على برنامج  خاص بمناسبة اليوم الوطني للبلدية المصادف لـ18 يناير من كل سنة، أنه سيتم توزيع 3000 وحدة سكنية في صيغة التساهمي الايجاري خلال الأسبوع المقبل وذلك مواصلة لعملية الترحيل 25 التي باشرها الولاية منذ أزيد من سنة.

وأكد الوالي أن مصالحه تعمل الآن على وضع الترتيبات الأخيرة لضبط الإحصاء و تطهير قوائم المستفيدين من العائلات، مشيرا إلى أن عملية الترحيل ستمس كل  المقاطعات الإدارية الـ 13 لولاية الجزائر.

ومن جهة أخرى أكد والى الجزائر لعاصمة أن مشاريع إنجاز السكنات سيتم استلامها تباعا في مختلف الصيغ الأخرى.

يذكر أنه سبق للوالي وأن صرح عن وجود 8364 سكن في صيغة السكن العمومي الايجاري ستستلم مع مطلع السنة الجديدة 2020.

وجاء إعلان الوالي على هامش خرجة ميدانية له بمناسبة اليوم الوطني للبلدية، حيث قام الوالي بتدشين عدة ملاعب جوارية في مقاطعة الدار البيضاء، وكذا تسليم عتاد وآلات لمؤسسات ولائية تستفيد منها البلديات في العاصمة.

المصدر : موقع البلاد

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020