-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

إدارة فيسبوك : إبتكار ميزة جديدة لحماية مستخدميها من الإحتيال

إدارة فيسبوك : إبتكار ميزة جديدة لحماية مستخدميها من الإحتيال

 صور مجلس ادارة فيسبوك.png

قررت شركة فايسبوك حماية مستخدميها بعد أن لاحظت ازدياد حالات الاحتيال الإلكتروني وسرقة البيانات، من خلال ميزة “تنبيهات تسجيل الدخول”.

وأشارت الشركة التي يرأسها مارك زوكربيرغ، إلى أن ميزة “تنبيهات تسجيل الدخول” الجديدة صُممت لترسل لمستخدمي موقعها إشعارات تنبههم في حال استخدام حساب “فيسبوك” للدخول إلى موقع تابع لجهة خارجية.

وتعرض الإشعارات التي يتسلمها المستخدم على البريد الإلكتروني أو تطبيق “فيسبوك” تفاصيل عن البيانات التي تمت مشاركتها مع الموقع الخارجي، مثل عنوان البريد الإلكتروني أو الصورة الشخصية.

وفي حال لم يرغب المستخدم بمشاركة تلك البيانات مع مواقع أو تطبيقات أخرى غير “فيسبوك” يتوجب عليه النقر على تعديل الإعدادات في البريد الإلكتروني لإزالة الإذن الممنوح للتطبيق ليصل إلى التفاصيل الخاصة.

ويرى الخبراء في “فايسبوك” أن هذه الميزة ورغم بساطتها ستنبه المستخدمين إلى العديد من المواقع أو التطبيقات التي قد تستغل بياناتهم الشخصية لأغراض تجارية، أو من الممكن أن تكون وسيلة يستطيع “الهاكرز” عبرها أن يخترقوا حسابات موقع التواصل  الاجتماعي الأشهر في العالم.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020