-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

رياضة : سليماني محتار بين أن يكون خليفة كافاني في " البياسجي " أو راشفورد في " مانشستر يونايتد "!

رياضة : سليماني محتار بين أن يكون خليفة كافاني في " البياسجي " أو راشفورد في " مانشستر يونايتد "!

 صور اسلام سليماني في الميركاتو

بحسب ” فووت ميركاتو”…

 يتواجد الدولي الجزائري إسلام سليماني في مخططات نادي باريس سان جيرمان كأبرز مرشح لخلافة الأوروغواياني إدينسون كافاني خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

وبحسب ما كشفه موقع ” فووت ميركاتو”، فإن مهاجم موناكو إقترب من الرحيل صوب “البياسجي”، خاصة أن إدارة هذا الأخير في مفاوضات أولية مع وكيل أعمال الدولي الجزائري.

للإشارة فإن سليماني يعيش وضعية لا يحسد عليها في نادي الإمارة مؤخرا وبات يرغب في المغادرة، وإمكانية توقيعه في نادي العاصمة الفرنسية يبقى وارد بحسب ما تشير إليه آخر التقارير الإعلامية.

و بحسب صحيفة "دايلي مايل" البريطانية

أكدت صحيفة "دايلي مايل" البريطانية أن مانشستر يونايتد وضع إسلام سليماني مهاجم نادي موناكو (المعار إليه من ليستر سيتي) كهدف للميركاتو الشتوي الحالي، حيث يبحث أولي غونار سولشاير مدرب "الشياطين الحمر" عن مهاجم بشكل طارئ لأجل تعويض ماركوس راشفورد المصاب، وحسب ذات الموقع فإن نادي ليستر سيتي يريد الحصول على 4 مليون باوند لأجل إعارة اللاعب لفترة 6 أشهر، أي ما يعادل تقريبا 4.7 مليون أورو، في انتظار رد إدارة إد وودوارد في الأيام القليلة المقبلة.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020