-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

المحامين في الجزائر يقررون مقاطعة العمل القضائي و تنظيم وقفات إحتجاجية في 2020

المحامين في الجزائر يقررون مقاطعة العمل القضائي و تنظيم وقفات إحتجاجية في 2020

 صور من إضراب المحامين في الجزائر.png

المحامون يقاطعون العمل القضائي يوم الأربعاء

أعلن الإتحاد الوطني لمنظمات المحامين عن مقاطعة العمل القضائي وتنظيم وقفات إحتجاجية أمام المجالس القضائية يوم الأربعاء، احتجاجا على الاجراءات الضريبية المفروضة على المحامي في قانون المالية 2020.

وطالب مجلس الإتحاد في بيان له تحوز “سبق برس” نسخة منه الجهات الوصية بمراجعة النصوص الجديدة المفروضة على المحامي في قانون المالية المزمع مراجعته وذلك”بإلإعتماد نظام الضريبة في المنبع طبقا لرزنامة متفق عليها مع الإتحاد أو الرجوع إلى النظام السابق”.

وأعلنت نقابة المحامين تبليغ المداولة لرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون و وزير العدل بلقاسم زغماتي ووزير المالية عبد الرحمان راوية، في حين  أبقت الإجتماع مفتوحا لاتخاذ ما يراه مناسبا من خطوات أخرى.

ويذكر أن الرسوم المفروضة على فئة المهن الحرة تضمنت 19 بالمائة رسم القيمة المضافة، 26 بالماشة بصفة تصاعدية ضريبة على الأرباح، 2 بالمائة الرسم المهني و15 بالمائة لفائدة صندوق الضمان الإجتماعي.

المصدر : سبق برس

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020