-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

المبعوث الأممي إلى ليبيا غسان سلامة يؤكد وصول آلاف المقاتلين السوريين إلى ليبيا

المبعوث الأممي إلى ليبيا غسان سلامة يؤكد وصول آلاف المقاتلين السوريين إلى ليبيا

غسان سلامة,ليبيا,طرابلس,سياسة,بنغازي,خليفة حفتر,السيسي,قناة,الأمم المتحدة,سياسي,فايز السراج,تقارير,أخبار,تقرير,حكومة الوفاق,المبعوث الأممي,الكرامة,لقاء خاص,مجلس الامن,قضايا سياسية,برنامج,سر نجاح,عاجل الآن,هنا العاصمة,عملية الكرامة,مجلس الأمن,الان,المر

أكد مبعوث الأمم المتحدة إلى ليبيا غسان سلامة، اليوم السبت، وصول مقاتلين من سوريا إلى ليبيا” مقدرا عددهم بما يتراوح بين ألف وألفين.

وعبر سلامه عن أمله في إعادة فتح موانئ النفط في شرق البلاد سريعا بعد إغلاقها أمس الجمعة، قبل عقد قمة برلين التي تهدف للتوصل لهدنة، لكنه لا يمكنه التكهن بذلك.

وأشار سلامة إلى أن القمة المقررة غدا الأحد ستناقش على الأرجح الإغلاق لتجنب استمراره لأسابيع أو أشهر مثلما حدث في مرات سابقة شهدت الاستيلاء على منشآت نفطية، حسب وكالة “رويترز”.

وأضاف لرويترز في برلين “إذا لم يتم حل هذا الأمر اليوم أو الغد فأتوقع طرحه”. ومن المتوقع أن تسعى ألمانيا والأمم المتحدة للتوصل إلى هدنة طويلة الأمد في ليبيا.

المصدر : سبق برس

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020