-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

وزير التجارة - بالفيديو: سأقضي على عصابة الحليب ثم يأتي دور العصابات الأخرى

وزير التجارة - بالفيديو: سأقضي على عصابة الحليب ثم يأتي دور العصابات الأخرى

 صور وزير التجارة كمال رزيق و مافيا الحليب

فتح وزير التجارة كمال رزيق النار على من وصفها “مافيا الحليب”، مؤكدا بأنه سيعمل على محاسبة كل جهة تريد تحدي الدولة، سيما وأن الممارسات غير الشرعية توسعت وأنهكت المواطن البسيط.

وشدد رزيق اليوم خلال اجتماعه مع رؤساء الغرف والمصدرين، بأنه سيتحمل مسؤوليته الكاملة في مواجهة ما يحصل فيما يتعلق بأزمة الحليب، حيث قال:” من يريد اختبار قوة الدولة بعد أسبوع سيراها سواء كان تاجرا او موزعا للحليب، فأنا لا أهدد لكن سيرى الجميع جبروت الدولة”.

وفي السياق أعطى المتحدث مهلة أسبوع واحد لمديريات التجارة عبر التراب الوطني من أجل جمع الاحصائيات المتعلقة بالحليب، متسائلا في نفس الوقت عن الأسباب التي جعلت وزارتي التجارة والفلاحة أي معلومة حول وجهة الحليب.

وتعهد الرجل الأول في قطاع التجارة الوزير بتوفر مادة الحليب ابتداء من الأسبوع القادم في جميع المحلات، مسديا تعليمات بالغلق الفوري لأي ملبنة ابتداء من يوم غد الأحد ، تجبر التجار على شراء حليب البقر أو اللبن أو أي مادة أخرى، غير الحليب المدعم.

وفي السياق أعطى رزيق  تعليمات لمصالحه تمنع الموزعين من تحميل أي منتوج غير الحليب المدعم، مشددا بأنأي موزع تضبط شاحنته محملة بغير الحليب سيتم حجز سلعته، لأنه لن يحمل سوى الحليب المدعم فقط.

وأضاف الوزير الجديد :”من غير المعقول انتاج 4.7 مليون كيس من الحليب، ثم لا نجد الحليب في السوق”، متابعا:” زيادة كمية إنتاج الحليب ليس حلا”.

شاهد تصريحات وزير التجارة اليوم السبت 25 يناير 2020.


عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020