-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

وزارة الداخلية : إنهاء مهام “مير” بلدية الحاج المشري بولاية الأغواط

وزارة الداخلية : إنهاء مهام “مير” بلدية الحاج المشري بولاية الأغواط

 صور بلدية حاج مشري

أنهى والي ولاية الأغواط، عبد القادر برادعي، مهام رئيس المجلس الشعبي لبلدية الحاج المشري، أحمد مصطفى، بناء على مراسلة من وزارة الداخلية و الجماعات المحلية والتهيئة العمرانية  لمتابعته قضائيا، حسبما أفادت به وكالة الأنباء الجزائرية.

ويأتي هذا القرار طبقا للمادة 43 من قانون البلدية، التي تقضي بتوقيف رئيس المجلس الشعبي البلدي في حالة متابعته قضائيا، حيث يتابع حاليا رئيس بلدية الحاج المشري، الذي أنهيت مهامه في قضية تتعلق بسوء استغلال الوظيفة ومنح امتيازات غير مشروعة خلال عهدته السابقة، مثلما أوضح رئيس الدائرة عصام بعية لوكالة الأنباء الجزائرية.

وذكر ذات المسؤول، أن المتابعة القضائية ليست السبب الوحيد وراء إنهاء مهام رئيس المجلس الشعبي لبلدية الحاج المشري، بل إن التقارير الإدارية المعدة حول مسار التنمية بالبلدية تؤكد أيضا أن التنمية لم ترق “إلى مستوى تطلعات ساكنة المنطقة”.

وطبقا لأحكام المادة 72 من قانون البلدية سيتم استدعاء أعضاء المجلس الشعبي البلدي لدورة غير عادية يتم من خلالها تعيين رئيس جديد للمجلس من أجل ضمان السير العادي لمصالح البلدية.

المصدر : سبق برس

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020