-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

رياضة : برشلونة الإسباني يسعى لضم الدولي الجزائري عيسى ماندي في الميركاتو الشتوي

رياضة : برشلونة الإسباني يسعى لضم الدولي الجزائري عيسى ماندي في الميركاتو الشتوي

 برشلونة عيسى ماندي

كشف موقع “دون بالون” الإسباني، عن وجود نية لدى إدارة نادي برشلونة، لضم مدافع فريق ريال بيتيس الإسباني والمنتخب الجزائري، عيسى ماندي، حسبما أفاد به به موقع روسيا اليوم.

وبحسب الموقع، فإن ماندي، بات من أكثر الأسماء المفضلة لإدارة برشلونة، لخلافة المدافع صامويل أومتيتي المرتقب رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث تتحدث أخبار موازية، أن الفرنسي قد يرحل إلى أرسنال الإنجليزي في أي لحظة، وأن مجلس إدارة “البلاوغرانا” لن يعارض خروجه في ظل معاناته من مشكلة على مستوى الركبة.

وبما أن مدافع “البارسا” الآخر كلار توديبو، مرشح بدوره للرحيل في الميركاتو الشتوي أو الصيفي كأقصى تقدير، فإن الفريق الكتالوني بدأ في البحث عن مدافع مناسب لمنافسة جيرارد بيكيه، ولونغلي، على مركز أساسي في خط الدفاع، ويأتي ماندي في مقدمة المرشحين.

وأشار “دون بالون”، إلى أن العلاقة الجيدة التي تربط  بين إدارتي برشلونة وريال بيتيس، قد تسهل المفاوضات في حال رغب الأول في ضم الدولي الجزائري البالغ 28 عاما.

يذكر أن ماندي، الذي تقدر قيمته التسويقية بنحو 30 مليون يورو، يعد من أبرز العناصر في التشكيلة الأساسية لريال بيتيس، صاحب المركز الـ13 في الدوري الإسباني.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020