-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

مناورات #بركان_2020 : هكذا علق الإعلام الروسي على مناورات الجيش الجزائري قرب الحدود الليبية.

مناورات #بركان_2020 : هكذا علق الإعلام الروسي على مناورات الجيش الجزائري قرب الحدود الليبية.

 صور مناورات الجيش الجزائري بركان 2020.png

سولنتسيبيك تظهر قوتها في المناورات بالجزائر

تطرقت وكالة سبوتينك الروسية اليوم، إلى مناورة “بركان” التي أشرف على تنفيذها رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي بالنيابة، اللواء السعيد شنقريحة الثلاثاء المنصرم، في الناحية العسكرية الرابعة.

وأشارت الوكالة في تقريرها لمشاركة المركبات القتالية الروسية الصنع، وكذلك وحدات المدفعية ذاتية الدفع التي تم شراؤها في الصين، في المناورة العسكرية التي كانت تحت إشراف اللواء السعيد شنقريحة.

وقال المصدر ذاته إن ” عمليات التدريب بدأت بإعداد المدفعية ذاتية الدفع من طراز PLZ 45 عيار 155 ملم، والتي دخلت الخدمة في عام 2014. كما تم عرض عمل المدافع ذاتية الدفع بعجلات مع مدافع هاوتزر عيار 122 ملم  D-30، التي تم إنشاؤها على أساس Mercedes-Benz Zetros 2733A.

وتابعت الوكالة أنه “تم توفير غطاء جوي بواسطة مقاتلات سو-30إم كي أ ومروحيات مي-28إن إيه. وحاكت مواقع “العدو” قاذفات اللهب بي إم-21 “غراد”، وضربت دبابات القتال الرئيسية تي-72إم1 وأنظمة الصواريخ 3إس أو-23-4 “شيلكا” “العدو” بنيران مباشرة”.

وضرب المدفعية المضادة للطائرات مع أنظمة الصواريخ المحمولة “إيغلا” الأهداف الجوية، وأخيرًا، قبل الهجوم مباشرةً ، شاركت  أنظمة قاذف اللهب الثقيلة توس-1أ “سولنتسيبيك”، وشاركت أيضا مركبات المشاة القتالية BMP-2M ، التي تم تحديثها بمساعدة من الجانب الروسي، في اختراق الدفاع.


عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020