-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

القنوات الناقلة لكأس العرب لمنتخبات الشباب لكرة القدم المقامة في السعودية.

القنوات الناقلة لكأس العرب لمنتخبات الشباب لكرة القدم المقامة في السعودية.



 كاس امم العرب 2020

كشف حساب القنوات الرياضية السعودية الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن القنوات الناقلة لمنافسات بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 عامًا.

القنوات الناقلة:


ومن المقرر أن تنطلق منافسات بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب يوم غد الاثنين، وتستمر حتى الخامس من شهر مارس المقبل في 3 مدن سعودية، وهي؛ الرياض، الخبر والدمام.

وسيتم إذاعة مباريات كأس العرب على 16 قناة، وهم؛ الرياضية السعودية، تونس الرياضية، العراق الرياضية، الكويت الرياضية، المغرب الرياضية، البحرين الرياضية، فلسطين الرياضية، الجزائر الأرضية وأون سبورت المصرية.

كما تُذاع مباريات كأس العرب لمنتخبات الشباب على القنوات التالية؛ ليبيا الرياضية، النيل الأزرق الرياضية، الملاعب الرياضية السودانية، الشارقة الرياضية، أبو ظبي الرياضية ودبي الرياضية.

كأس العرب:


ويشارك في كأس العرب كل من؛ العراق وتونس وموريتانيا والكويت في المجموعة الأولى، المغرب والبحرين وجيبوتي ومدغشقر في المجموعة الثانية، السعودية وفلسطين والجزائر ومصر في المجموعة الثالثة، والسودان وليبيا والإمارات والسنغال في المجموعة الرابعة.

وتأتي هذه البطولة ضمن اهتمامات الاتحاد العربي لكرة القدم بتطوير بطولاته وتنمية مسابقات الفئات السنية للمنتخبات العربية خلال الفترة المقبلة، وذلك بتوجيه من رئيس مجلس الإدارة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل؛ للاستفادة من اللاعبين العرب وتنمية قدراتهم وإمكانياتهم الفنية.

صور القنوات الناقلة لكأس أمم العرب

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020