-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

رياضة : إسماعيل بن ناصر أساسي في داربي الغضب.

رياضة : إسماعيل بن ناصر أساسي غدا في داربي الغضب.


 اسماعيل بن ناصر في ديربي ميلان

يخوض نادي آي سي ميلان الأحد مواجهة قوية أمام غريمه الأزلي انتر ميلانو، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من منافسة "الكالتشيو" الايطالي.

ووفقا لما كشفت عنه تقارير إعلامية إيطاليّة، فإن ستيفانو بيولي، مدرب "الروسونيري"، يخطط للتعويل على التشكيل التالي :دوناروما ؛ كالابريا ، كاير ، رومانيولي ، هرنانديز ؛هاكان ، كيسي، بن ناصر ، كاستليخو ؛ لياو ، إبراهيموفيتش.

وستكون مشاركة بن ناصر في مقابلة الغد بمثابة فرصة جديدة بالنسبة له من أجل تأكيد المستوى الكبير الذي أظهره مع الميلان منذ استقدامه مطلع الموسم الجاري,حيث اصبح قطعة أساسية من الرسم التكتيكي لمدرب ميلان.

من جهتها كشفت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت"، أنّ المدرب "بيولي" يبحث عن الشريك المثالي لـ "بن ناصر" في خط وسط "ميلان".

النجم الجزائري ضمن مكانته الأساسية ودون أي نقاش فهو الأفضل في مركزه، ويرى "بيولي"، أن تواجد لاعب بنفس المواصفات سيجعل أداء "بن ناصر" أفضل بكثير.

فتارة مدرب "ميلان" يقحم "كيسي" و"بونافينتورا" معه في الوسط وتارة "كالهانوغلو" وحتى "باكيتا"، ولم يجد التوليفة المناسبة بعد خاصة والفريق على موعد مع مواجعة صعبة أمام غريمه التقليدي "أنتر ميلان".

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020