-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

جزائريان يفوزان بالجائزة الكبرى في معرض الإختراعات الدولي.

جزائريان يفوزان بالجائزة الكبرى في معرض الإختراعات الدولي.


 صور المخترعان الجزائريان


فاز المخترعان الجزائريان، سيليا خيشن وعبد الرحيم برويس بالجائزة الكبرى في النسخة 12 لمعرض الإختراعات الدولي في الشرق الأوسط الذي أقيم بالكويت.

وشارك المخترعان وهما إطاران في إتصالات الجزائر باختراع “جهاز التشويش على الطائرات بدون طيار” وافتك الجزائرة من المشاركين الذين بلغ عددهم أكثر من 150 مخترعا.

وحقق المخترعون الكويتيون سعاد البحر وشريفة الفضالة وعامر العربيد جائزة النادي العلمي بالمناصفة مع مواطنتهم المخترعة مريم يوسف.

ونال المخترع العراقي باسم محسن جائزة معرض جنيف الدولي في حين اقتنص المخترع الكويتي حمد السلوم جائزة الاتحاد الدولي للمخترعين لأفضل اختراع، كما وحاز المخترع القطري، ابراهيم المسلماني المركز الأول لجائزة براءات الاختراع في دول مجلس التعاون الخليجي.

في حين تُوج المخترعان السعوديان، عبدالرحمن الروبان ورائد البرادعي بالمركز الثاني وحل الإماراتي حمد سيف ثالثا.

وكانت جائزة المنظمة العالمية لحماية الملكية الفكرية “وايبو” من نصيب المخترع المصري، محمود كامل وحصل المخترع العراقي صلاح شاكر جائزة (ايفيا) لافضل اختراع دولي في حين حصد المخترع السويدي محمد محمدي جائزة منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (يونيسكو).

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020