-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

عدالة: إيداع رئيس بلدية القبة الحبس المؤقت.

عدالة: إيداع رئيس بلدية القبة الحبس المؤقت.



 بلدية القبة الجزائر العاصمة

أمر قاضي التحقيق لدى محكمة بئر مراد رايس بالجزائر العاصمة بإيداع رئيس المجلس الشعبي لبلدية القبة، عجايلية مختار، الحبس المؤقت بتهم تتعلق أساسا بـ”التزوير في محررات عمومية لإحداث التغيير فيها” و”استغلال الوظيفة”.

وحسب المعلومات التي نشرتها وكالة الأنباء استنادا إلى مصالح النيابة العامة فإن ملابسات القضية بدأت عندما اشتكت مواطنة من الضرر الذي لحق ببنايتها بسبب أشغال انجاز مشروع عقاري تابع للمتهم كمال شيخي المدعو “البوشي” ببلدية القبة بأعالي العاصمة.

وأضاف أن مختار عجايلية وجهت إليه تهم “انتزاع بطريقة الغش لوثائق كانت في عهدته”، “التحيز لأحد الأطراف”، “إتلاف وتبديد مستندات محفوظة”، “التزوير في محررات عمومية لإحداث التغيير فيها” و”استغلال الوظيفة”.

وأشار ذات المصدر، إلى أن كون المتهم “يتمتع بامتياز التقاضي، يستدعى الأمر تعيين في القضية قاضي تحقيق خارج اختصاص محكمة حسين داي، وهو ما قام به مجلس قضاء الجزائر بعد استكمال التحريات، حيث عين قاضي تحقيق لدى محكمة بئر مراد رايس الذي أمر بإيداع رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية القبة الحبس المؤقت”.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020