-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تكلفة الحج لموسم 2020: اجتماع وزاري مشترك بداية مارس لتحديد تكلفة الحج.

تكلفة الحج لموسم 2020: اجتماع وزاري مشترك بداية مارس لتحديد تكلفة الحج.


 تكلفة الحج 2020


يجتمع المدير العام للديوان الوطني للحج والعمرة يوسف عزوزة، بداية هذا الأسبوع مع مجلس إدراته لتحديد تكلفة الحج لموسم 2020 تمهيدا لرضها على الحكومة من أجل المصادقة عليها.

وحسب مصادر ” سبق برس” فان الإجتماع الوزاري المشترك المخصص لتحديد تكلفة الحج سيكون بداية شهر مارس المقبل، بعدما أنهى الوفد الجزائري المفاوض في البقاع المقدسة كافة العقود الخاصة بالاطعام والايواء والنقل وهو ما يسمح بتثبيت قيمة التكلفة التي ينتظر أن تفصل فيها الحكومة بشكل نهائي.

وحسب المصادر ذاتها فان الوفد المفاوض تمكن من الحصول على عقود تحمل امتيازات لصالح الحاج الجزائري حيث تمكن من توقيع اتفاقيات تقضي بتخفيض تكاليف الاطعام والايواء والنقل، الأمر الذي من شأنه أن يحد من أي ارتفاع محتمل لتكلفة  الحج التي يتوقع أن لا تقل عن 50 مليون سنتيم.

يأتي هذا في وقت اشتكى الكثير من الحجاج الفائزين بالقرعة من احتمال ارتفاع التكلفة سيما بعد تصريحات بعض أصحاب الوكالات السياحية بخصوص ارتفاع تكلفة الحج.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020