-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

وزير التجارة للرئيس تبون: "سوف نجاهد ونقاتل لتحقيق برنامجك وإسعاد الشعب".

وزير التجارة للرئيس تبون: "سوف نجاهد ونقاتل لتحقيق برنامجك وإسعاد الشعب".


 الرئيس تبون و وزير التجارة كمال رزيق


عاد وزير التجارة، كمال رزيق، مساء اليوم إلى التقرير الصادم الذي بثته مديرية الإعلام برئاسة الجمهورية بالتعاون مع التلفزيون العمومي في لقاء الحكومة بالولاة، حول الأوضاع المزرية في عدة مدن وولايات.

وكتب رزيق في منشور عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: “سيدي الرئيس، الفلم المعروض اليوم في لقاء الحكومة- الولاة ابكى الجميع الوزير الاول و الوزراء و الحضور كلهم سالت دموعهم من التهميش و الفقر و الحقرة التى وقعت على الشعب من المسيرين السابقين”.

وأضاف وزير التجارة: “لقد ذكرتنا بحجم المسؤولية و ما ينتظرنا أمام الله و الشعب، لقد ذكرتنا اننا سوف نسأل على الشعب أمام الله و امامك كرئيس، و الله المسؤولية كبيرة لكن نعاهد الله و نعاهدك باننا سوف نكون خدام لهذا الشعب”.

وتابع الوزير يقول: “ذكرتنا بأنك اخترتنا لخدمة هذا الشعب الرائع فنعم الاختيار و سوف نكون ان شاء الله اهلا لها، فخدمة هذا الشعب شرف ما بعده شرف”.

وخاطب رزيق الرئيس تبون قائلا: “سوف نجاهد و نقاتل من اجل تحقيق برنامجك و إسعاد هذا الشعب الكريم، سوف نجاهد من أجل تحسين مستوى و ظروف معيشة هذا الشعب البطل في كل الميادين، الف شكر انك اخترتنا ان نكون خدام هذا الشعب الف شكر انك جعلتنا ننال شرف خدمة هذا الشعب”.


عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020