-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

رياضة : رئيس اللجنة الأولمبية مصطفى بيراف يرد بقوة على فيديو النشيد الصهيوني.

رياضة : رئيس اللجنة الأولمبية مصطفى بيراف يرد بقوة على فيديو النشيد الصهيوني.



 مصطفى بيراف,قناة نوميديا

بيراف يرد على قضية النشيد الصهيوني : لن نتأثر بتلك التفاهات وردي سيكون أمام العدالة.



أكد مصطفى بيراف، عزمه على اللجوء إلى العدالة، بعدما نشرت قناة خاصة، “فيديو” يظهر فيه رئيس اللجنة الأولمبية، وهو يقف استعدادا لنشيد الكيان الصهيوني، خلال البطولة العالمية المفتوحة للجيدو، التي أقيمت في العاصمة الفرنسية باريس، ما بين 8 و9 فيفري الجاري، وهو ما أثار موجة سخط كبيرة لدى الرأي العام الجزائري.

وقال بيراف، في حديث مع موقع كل شيء عن الجزائر: “ليس لدي ما أقوله عن هذا الموضوع، ردي عليهم سيكون أمام العدالة فقط.. الفيديو مركب، ومن الواضح أن الذي نشر تلك الصور عني لديه أغراض شخصية، ويعمل لأطراف أخرى لديها نوايا سيئة ضد اللجنة الأولمبية الجزائرية، ولن يضرنا لا من قريب ولا من بعيد.. نحن نقوم بعملنا على أكمل وجه، ومستواي لا يسمح لي بالرد على مثل هذه التفاهات”. مضيفا: “أنا عضو في اللجنة الأولمبية الدولية، ورئيس اللجنة الإفريقي لا أسمح لنفسي بالرد على هذه التصرفات”.

وحسب نفس المتحدث فإن بعض الأطراف تسعى لرئاسة اللجنة الأولمبية، هي التي قد تكون وراء نشر ذلك الفيديو: “اللجنة الأولمبية لها سيادة ومنظمة غير حكومية، ولا يمكن الوصول إليها إلا عبر التصويت”. مضيفا: “تلقيت دعوة من رئيس اللجنة الدولية للجيدو، وهو من طلب مني النزول لتقديم ميداليات للمتوجات من صنف الإناث، وهذا ما في الأمر”.

ويشار إلى أن بيراف، ظهر في ” فيديو”، وهو قريب من منصة التتويج، ثم في المنصة الشرفية، وهو يستمع لنشيد الكيان الصهيوني، حيث انتشر “الفيديو” بسرعة البرق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متسببا في حالة احتقان كبيرة لدى الرأي العام الجزائري، وهو ما أثار غضب رئيس اللجنة الأولمبية الجزائرية، الذي فند كل الاتهامات وأكد بأن تلك الصور مركبة.

المصدر : موقع كل شيء عن الجزائر.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020